زراعة الشعر

زراعة الشعر

زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف

طريقتنا بزراعة الشعر  إف  يو  إي هي إجراء خارجي بسيط والذي قد أنهى الجرح الخطي المعتاد والقطب (الدرز) التي عفا عليا الزمن بعملية ال إف  يو  تي . تقنية الإقتطاف إف يو إي هذه العملية التنظيرية بشكل دقيق قد قلل بشكل كبير من الألم و الوقت الذي يتطلبه الشفاء، و يتمكن المرضى من العودة إلى روتين حياتهم اليومية بشكل أسرع بكثير من الجراحة التقليدية .

 

نتائج زراعة الشعر  إف  يو  إي
هنا ملخص يوم العملية :


الخطوة  1 - خطة عمليتك
يبدأ يومك من خلال اللقاء مع طبيب هيلت آند هير الخاص بك لمناقشة الأهداف المحددة وخطة العملية الخاصة بك. وهذا ينطوي على تحليل تفصيلي للمناطق التي سيتم علاجها نحو تحقيق مظهرك المطلوب .

 

الخطوة  2- التخدير الموضعي و إقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة

الخطوة التالية  هو استخراج (الإقتطاف) بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. وهذه هي الخطوة الأساسية التي تميز الطريقة لعملية زراعة الشعر إقتطاف بصيلات الشعر عن طريقة  إف يو  إي القديمة لزراعة الشعر .
على عكس عملية إف يو  إي ، التي تنطوي على قطع شريط من المنطقة المانحة لحصاد البصيلات، فطريقة زرع الشعر بتقنية الإقتطاف لا تتطلب إزالة الشريط بهذا الشكل ، كما أن إزالة البصيلات تتم بشكل فردي من المنطقة المانحة . وهذا يؤدي إلى الشفاء في وقت أقصر بكثير، ويقلل من أي ألم . كذلك، ليس هناك ندبة خطية على طول المنطقة المانحة كما هو الحال بالنسبة لعملية إف  يو  إي.

 

الخطوة 3 - إعداد الموقع التي سوف يتم زراعة البصيلات

بعد أن يتم إقتطاف الحد الاقصى من البصيلات من  المنطقة المانحة ، ننتقل إلى خطوة إعداد المواقع التي سوف يتم زراعة البصيلات ، وهي المناطق التي ستستقبل الشعر الجديد.
يجهز طبيب هيلت آند هير الخاص بك كل موقع طعم بعمل جرح دقيق حيث سيتم إدخال البصيلات بتقنية الاقتطاف .


تفتخرمركز هيلت آند هير بأنها تتأكد بأن كل بصيلة يوضع بشكل متقن , مكونةً وحدة كاملة من الشعر المنساب الطبيعي . التموضع الاستراتيجي للشعر ليناسب كل مريض بشكل فردي ونمط النمو الطبيعي هو عامل رئيسي في تحقيق نتيجة لا يمكن تمييزها وليس كزرع الشعر بالحويصلات إف يو إي .

 

الخطوة 4 - زراعة البصيلات
عندما تكون المواقع المستفيدة جاهزة ، يحين الوقت لوضع البصيلات. تحت إشراف مباشر من طبيب هيلت آند هير ، فريق العمليات الجراحية لدينا يبدأ بوضع كل بصيلة، واحدا تلو الآخر ، في مواقع الجهات المانحة.

 

يتكون لدينا الفريق الجراحي من فنيين مخصصين يتم انتقاؤهم و تدريبهم شخصيا من قبل الأطباء ، لضمان أن يتم التعامل مع الطعوم لكل مريض بأقصى قدر من الرعاية وذلك لضمان أن كل مريض يحقق النتائج التي جعلت هيلت آند هيرقادة في زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف  إف  يو  إي.

 facebook paylaşım